شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض، شركتنا مميزة بشكل جيد للغاية فى عملية  تنظيف الموكيت كما أننا نقدم لكم خدمات تنظيف الموكيت من خلال التقنيات الحديثة المتطورة

وفي نفس اليوم ونقوم بغسيل الموكيت بأفضل معدات التنظيف، فنحن شركة غسيل موكيت عليها ضغط عالى للغاية فى الطالبات عليها بدون مغادرة المكان وتكون صالحة للاستخدام بعد انتهاء الفنيين من أعمال التنظيف على الفور والتجفيف الجيد لها في نفس اليوم،

كما أننا نضمن لكم خدمات ممتازة للغاية لأننا أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض لأننا نقدم جميع خدمات تنظيف الموكيت داخل جميع أحياء الرياض من خلال الأسعار المميزة جدآ، كما أن يمنح استخدام الموكيت في المنازل والشقق شكل مميز من الجمال والأناقة وبالأخص مع الألوان المميزة للموكيت والتي تشعرك بالراحة والهدوء

ولكي تساعد على الاسترخاء لكافة أفراد الأسرة، فيما يحرص العديد من الأشخاص إستخدام الموكيت بشكل مستمر في فرش المنزل عند الإقبال على المناسبات والأفراح وبالأخص عند استقبال الضيوف بشكل دائم، وهذا لما يضيف إلى الموكيت من المنظر الأنيق وجميل على الشقة أو المنزل، نحن نقدم لكم أفضل خدمات تنظيف من خلال المواد الفعالة والآمنة على الموكيت وتجعل ألوانه زاهية كما كانت جديدة.

ما هي الخطوات التي يجب اتباعها للحفاظ على الموكيت

  • شركتنا تعمل على الحرص الشديد في التعامل عند وضع الطعام والمشروبات في صالونات إستقبال الضيوف .
  • فى حالة انسكاب الطعام أو المشروبات فيفضل التعامل معه بشكل مباشر.
  • لما يعكس هذا من تقليل آثار البقع والقضاء عليها بصورة كبيرة.
  • ثم بعد ذلك يتم استخدام مواد تنظيف جيدة للغاية بحيث لا تتسبب في تأكل أنسجة الموكيت.
  • ثم بعد ذلك نقوم بإستخدام فرش تنظيف ناعم جدا.
  • وهذا للحفاظ على ألياف ومنسوجات الموكيت القابلة للتمزق بفعل الآلات الحادة.
  • ثم بعد ذلك يتم تعريض الموكيت للهواء للمحافظة على رائحة الموكيت.
  • حماية الموكيت من أشعة الشمس الحارقة.
  • كما أن يتم الإنتباه إلى حماية الموكيت من مياه الأمطار، بحيث ينسى العديد من الأشخاص يترك الموكيت على الأسطح مما يعرضه لمياه الأمطار الملوثة التي تغير ألوانه.

 

  • كما أننا نعمل على إزالة الغبار والأتربة من الموكيت بشكل يومي أو مرتين كل أسبوع.

أفضل طريقة لتنظيف الموكيت

شركة تنظيف موكيت بالرياض

 

يتم تنظيف الموكيت أما من خلال إستخدام جاروف ومكنسة التنظيف أو المكنسة الكهربائية التي تعمل على إزالة التراب والغبار من الجذور.

كما يمكن إزالة الغبار عن طريق الضرب على الموكيت من الخلف وليس من الجهة الأمامية على أن يكون هذا على فترات متباعدة وأن يتم خارج الشقة بشكل تام لعدم تلوث باقي الأثاث بالغبار والتراب.

كما أن يتم التنظيف عن طريق القليل من المياه وكمية مناسبة من الخل وهذا لأن الخل قد يعمل على قتل الجراثيم والبكتريا، بالإضافة إلى فعالية هذا المحلول المكون من المياه

والخل في قضاء الموكيت من البقع الغير ظاهرة وهو محلول يفضل استخدامه في تنظيف الموكيت الدوري.

لا ينصح إطلاقاً بتنظيف الموكيت من خلال الفرشاة الثقيلة فعلى قدر الإمكان يجب التقليل من استخدام الفرشاة بشكل عام عند تنظيف الموكيت ذات الوبر الخارجي والظاهرة.

فى حالة عدم الرغبة في غسيل الموكيت فإنه من الأفضل تنظيف الموكيت من خلال إسفنج التنظيف والتخلص فى الأول من آثار البقع ثم يتم تنظيف باقي أجزاء الموكيت بشكل كامل.

ثم يتم تجفيف الموكيت بعد مسحه بقطعة أسفنج تكون خالية من سائل التنظيف وخالية من الخل وهذه الخطوة مهمة جداً وفقاً لضرورة عدم ترك آثار للخل ولا لسائل التنظيف لعدم تسربها بين ألياف الموكيت.